قايتباى الاعدادية
اهلا ومرحبا بكم فى فايتباى الاعدادية بالاسكندرية
عزيزى الزائر
سجل معنا لتكون عضو تستفيد وتفيد من شخصكم الكريم .
مع اجمل تحية

ادارة موقع قايتياى الاعدادية بالاسكندرية

قايتباى الاعدادية

خدمات تعليمية طلابية
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 جدو ابوتريكة الخطيب هل يتحقق؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم ابوالخير
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 263
تاريخ التسجيل : 25/11/2007
الموقع : aboalker.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: جدو ابوتريكة الخطيب هل يتحقق؟   18/1/2010, 13:10

جدو.. يعيش في جلباب أبيه
بدأ في حوش عيسي.. واشتراه دمنهور ب 9 آلاف جنيه
فوازير نيللي سبب اللقب.. والقدر أهداه للاتحاد





جريدة الجمهورية 18/1/2010

أسامة صقر
مختار الفوالة

أثبت محمد ناجي الشهير ب "جدو" أنه عملة كروية مصبوغة باللون المصري النادر بعد أن سجل هدفين رائعين في بداية مشواره كلاعب دولي ضمن كتيبة منتخب "الساجدين" وجاء الهدفان تتويجا لإيمان إنسان رشحته أخلاقه ليكون في مصاف المدافعين عن ألوان بلاده.. أشعل جدو الفرحة في مسقط رأسه بعد الهدف الثاني العالمي الذي سجله في مرمي موزمبيق حيث طافت الجماهير في بلدته بحوش عيسي محافظة البحيرة وهتفت للاعب الذي أدخل الفرحة في قلوب المصريين.
ولأن محمد ناجي "جدو" قصة تستحق أن تفتح لها الصفحات مع مشواره في كرة القدم.
اكتشاف جدو جاء بالصدفة عندما اكتشفه كمال فريد كلاعب ناشيء بحوش عيسي وتم انتقاله لفريق دمنهور مع زميله مصطفي بيديوي واقتنع مدرب دمنهور وقتها حسين الكومي باللاعبين وبدأت إدارة دمنهور التفاوض مع حوش عيسي لضم اللاعبين وبعد جهود مكثفة انتقل اللاعبان لدمنهور في عام 2002 وبمقابل 9 آلاف جنيه و5 كرات وطقم فانلات فقط ليتألق اللاعبان مع دمنهور وفي عام 2005 شاهد هشام التركي أمين صندوق نادي الاتحاد اللاعبين وفتح باب المفاوضات مع إدارة دمنهور من أجل انتقال اللاعبين وقام التركي بتوقيع شيكات شخصية علي نفسه من أجل ضم اللاعبين خاصة وأن الجيش والكروم دخلا المفاوضات لضم جدو حتي نجح التركي في ضمه رغم أن مواقف عديدة كادت تفسد عملية الانتقال أولها اعتراض إدارة الاتحاد علي ضم جدو لأسباب غير معروفة وربما من الناحية المالية حيث وصل سعر اللاعب إلي 350 ألف جنيه تم سداد 200 ألف جنيه وتقسيط 150 ألفا علي سنة وأيضا لقيام جماهير دمنهور بالتظاهر ضد إدارة النادي لعدم التفريط في اللاعب مما اضطر الإدارة البحراوية للموافقة علي انتقال جدو والإبقاء علي بديوي.

حكاية جدو






محمد ناجي سعد هو الاسم الحقيقي لجدو وإطلاق لقب جدو كان سببه ارتباط اللاعب بجده حيث كانت أسرته لا تملك جهاز تليفزيون لمشاهدة البرامج فكان محمد يترك منزله وعندما تسأل والدته أو والده إلي أين سيذهب فيقول عند جدو فأطلقوا اسم جدو عليه والتصق اللقب به لأنه كان يشاهد فوازير نيللي في التليفزيون. ويقول المقربون من جدو إنه يملك من الحب والعطف علي أهله وأقاربه ما يفوق عطاء الأنهار والبحار وعلاقته بأصدقائه غاية الروعة ولا يترك صديقا له عند زيارته لأهله في أوقات الراحة إلا وواصل الود والحب حتي عندما كان يساعد والده البسيط في إدارة محل الفاكهة الذي يملكه والده للصرف علي البيت الصغير في مساحته والكبير في معناه.
ويقول المقربون أيضا.. ميزات عديدة يمتلكها جدو خاصة في علاقته مع ربه حيث يؤدي كل الصلوات والصيام يومي الاثنين والخميس دون توقف خاصة وأنه حريص علي أداء صلاة الفجر في موعدها.
وأسرة جدو الرائعة والمكونة من شقيقه نور لاعب دمنهور الحالي والبنات هن أميرة ورشا وهند.. جدو حاصل علي ليسان آداب.. قسم لغة عربية.
شهد منزل اللاعب الأعزب تدفقا جماهيريا كبيرا حيث التف الأهل والأقارب حول والدته ووالده وانطلقت الزغاريد والصيحات المعبرة عن الفرحة لتعيش حوش عيسي ليلة من أحلي لياليها بمناسبة فوز مصر وتفوق ابن حوش عيسي بهدفيه في البطولة الإفريقية.

_________________
الشكر والتقدير ..مع خالص التحية .. الاستاذ /ابراهيم ابوالخير



اهدا ... تامل ... تعمق ... تجد كل شئى .
http://aboalker.ahlamontada.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جدو ابوتريكة الخطيب هل يتحقق؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قايتباى الاعدادية :: الفئة الأولى :: التربية الرياضية-
انتقل الى: